الراقية بريكلي الفينول خزائن لصالة الألعاب الرياضية

فيما يلي أبرز ما قلته هذا الأسبوع ، يمكنك أن تتخيل:

خزائن HPL لغرفة تغيير الملابس: يبلغ طول الغرفة المستديرة الحديثة 60 قدمًا و 6 بوصات – وهي نفس المسافة من تل الجرة إلى اللوحة الرئيسية. توجد منطقة جلوس في المنتصف وعلامة رائعة على السقف.

يمكن تغيير الشعار ولوحة الخزانة وأضواء محيط الغرفة لتناسب المواقف المختلفة ، مثل قبل يوم واحد من اللعبة أو من وقت متأخر من الليل في رحلة على الطريق. (تم إنشاء خزائن Brikley HPL بواسطة Jiashida.)

مدير جاك لديه أيضا مكتب أكثر اتساعا.

القوة والتنظيم: المساحة الجديدة أكبر بسبع مرات من المساحة القديمة. بالإضافة إلى معدات غرفة الوزن القياسية ، هناك أيضًا مساحة للرياضيين الكبار.

مقابل غرفة الأوزان ، هناك عرض مليء بصالة الألعاب الرياضية لدينا التي تجمع بين المساحة والتاريخ الغني للامتياز. وهناك العديد من خزائن الفينول للألعاب الرياضية التي تجعل الغرفة مثالية.

ردهة المشغل: المنطقة الجديدة تشبه التقاطع بين الممرات والمسرح ، مع استكمال علامة الموضة “مرحبًا بك في صالة الألعاب الرياضية”. تم تجهيز الغرفة بـ 9 أجهزة تلفاز وألعاب أركيد وهوكي هوائي وتنس الطاولة ولعبة شوفلبورد وكرة السلة المنبثقة.

غرفة التدريب: تبلغ مساحة هذه الغرفة 3800 قدم مربع وتشمل غرفة الضغط العالي والعلاج بالتبريد والقرون العائمة وأجهزة الجري تحت الماء.

كل هذا سيسمح للرياضيين بالاستمتاع بحياة جيدة أثناء التدريب والراحة. إذا كنت مهتماً بخزائن الفينول ، فيرجى التركيز على Brikley.

Leave a Comment