كيفية اختيار خزائن مضادة للماء المناسبة لرياض الأطفال؟

في الحياة اليومية ، يقول العديد من مديري رياض الأطفال أن الخزانات المقاومة للماء في المدرسة ليست جيدة بما فيه الكفاية. لماذا يوجد مثل هذا الموقف؟ نحن في الصناعة نتفق على أن السبب الأكثر أهمية لذلك هو مشكلة اختيارنا للخزانات. ربما اخترت الحديد أو يمول. في هذه الحالة ، ما نوع المواد التي يمكن أن تضمن أن يكون لخزانات رياض الأطفال تأثير جيد؟

يعتقد Brikley أنه إذا كانت المواد المستخدمة في الخزانات المقاومة للماء الخاصة برياض الأطفال لدينا عبارة عن لوحة صفائحية مدمجة ، فسوف تحسن أداء الخزانات بشكل كبير. لماذا هذا؟ نظرًا لأن مزايا لوحة HPL هي قوتها ومقاومتها للرطوبة ومقاومتها للحريق ، فهي تتميز بأدائها الفائق مقارنةً بالمواد العادية التي لا يمكن مطابقتها.

دعنا نناقش قوة مادة الخزانة ، لأن هذا الأداء هو عامل لا غنى عنه في مادة خزانة الروضة المقاومة للماء. تخيل أن رياض الأطفال لدينا هي مكان عام به أنشطة متكررة. بسبب هذه الظروف الموضوعية ، إذا كانت الخزانة المضادة للماء لدينا تفتقر إلى الأداء الممتاز في القوة ، فمن المحتمل أن تتضرر الخزانة بسبب تأثير القوى الخارجية.

الروضة خزائن للماء

ومع ذلك ، بالإضافة إلى قوة اللوح ، في بيئة رياض الأطفال ، يجب مراعاة مقاومة الحريق. هذا بالتأكيد مكان لتجاهله لأن الحرائق هي واحدة من أكثر الأخطار شيوعًا في حياتنا. لا سيما في بيئة خاصة مثل رياض الأطفال ، لأن الأطفال لا يعرفون ما يكفي عن مخاطر البيئة ، بمجرد أن تكون خزائن HPL خطرة بسبب ضعف مقاومة الحرائق ، فإن العواقب لا يمكن التفكير فيها.

لذلك ، إذا كنت تريد أن يكون لخزانات رياض الأطفال أداء جيد ، فيجب علينا اختيار لوحات عالية الجودة. السعر عامل ثانوي والسلامة تأتي أولاً. إذن ما نوع الخزانة التي تختارها؟ يجب القول إن لوحة الفينول راتينج المضغوطة المدمجة هي اللوحة المثالية التي يمكن أن توفر لنا هذه الجودة.

Leave a Comment