خزانات الفينول أفضل من الخزائن المعدنية للمدرسة

ما أصبح لديك خزانة المدرسة بعد فترة طويلة من البلى؟ عندما يقوم الطلاب بإفراغ الكتب والعناصر ، وفتحها وإغلاقها بين الفصول الدراسية ، وحتى السحب على الخزانات ، تصطف هذه الخزانات يوميًا في ممرات المدرسة وتخضع للبلى الشديد كل يوم.

أفضل خزائن المدرسةقد تعتقد أن الخزانات المعدنية أكثر متانة من الخزائن المدمجة المدمجة. ولكن بعد فترة قصيرة ، وجدنا بسرعة أن خزائن الراتنج الفينولية كانت أعلى بكثير من ذلك.

بعد اصطدام خزانتين بمطرقة ، وجد موظفو المدرسة أن الخزانات المعدنية قد غُرقت بسهولة وبقوة ضئيلة ، بينما أصيبت خزانات الفينول ولكن لم تترك أي أثر.

الكتابة على الجدران مشكلة كبيرة في خزائن المدارس. يمكن للطلاب الكتابة على خزائنهم ، مع ترك الأضرار والتأثير سلبًا على مدرستك. من المهم تجنب استخدام مواد الخزانة التي يصعب تنظيفها على الجدران ، كما أن استخدام طرق التنظيف المختلفة أمر مكلف للغاية. قد تضطر أيضًا إلى استبدال الخزانة أو إعادة الطلاء ، وهو مكلف للغاية.

هناك مشكلة كبيرة في الخزانات المعدنية وهي الضوضاء الناتجة عن إيقاف الطلاب عن العمل. إن الاستماع إلى هذا الصوت الصاخب في جميع أنحاء القاعة يكفي لجعل أي شخص يعاني من صداع ، وعندما يسمع صوت أصوات الخزائن المختلفة في الرواق ، فإنه يصرف بشكل خاص على الطلاب. حتى الآن المزيد والمزيد من المدارس تختار الفينول الراتنج الخزائن.

حاليا ، العلامة التجارية خزانة شعبية في السوق هي بريكلي. كما نعلم جميعًا ، تعتبر Brikley شركة صينية معروفة. ضمان الجودة ، فعالة من حيث التكلفة ، هو خيارك الأول.

Leave a Comment