خزانات راتنج الفينول لمدرسة خاصة

خزانات راتنج الفينول هي المادة المفضلة عند الحاجة إلى مرونة التصميم أو المتانة والقوة. يمكن لهذه الخزانات المدمجة المدمجة اجتياز اختبار الزمن. المكونات المكثفة مع السحابات الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تصمد أمام ظروف الرطوبة القصوى الراتنجات الفينولية مقاومة للتأثير ، مقاومة للماء ، ومقاومة للتآكل. الهيكل المتفوق والمواد المستخدمة في نظام الخزانة يجعلها مناسبة لجميع أنواع المرافق ، بما في ذلك المدارس الخاصة والنوادي الصحية والنوادي الريفية والحمامات. يمكن تخصيص خزائن الفينول بسهولة لتلبية الاحتياجات المحددة من قبل العملاء.

خزانة المدرسةالعديد من المدارس الخاصة تستخدم الآن خزائن الفينول. السبب الذي يختاره هو أنها آمنة وصديقة للبيئة ومتينة. بالإضافة إلى ذلك ، تتم طباعة هذه الخزانات أيضًا بأنماط جميلة ، مما يجعل الخزانة تبدو راقية جدًا. بالطبع ، سوف تشعر بالرضا عند استخدامه.

غرف تغيير الملابس الفينولية لخزانات المدارس الخاصة هي الأكثر شيوعًا. يتكون خزانة HPL من ألواح فينولية بسمك 12 مم ، وهي مقاومة بشكل خاص للرطوبة والنار. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز هذه الطبقة الفينولية بسطح غير قابل للاختراق وسهل التنظيف مع أداء استثنائي وصلابة ومقاومة ممتازة للخدش والتآكل والتأثير والاتصال الكيميائي.

تتميز خزائن الفينول في المدارس الخاصة بمجموعة واسعة من الألوان وهي مطلوبة بشدة. الأخضر والأصفر والأزرق والأحمر والرمادي والأبيض ، هذه الألوان هي في كل مكان والأكثر استخداما. ومع ذلك ، كشركة مصنعة ، فإننا نقدم أيضًا بعض الألوان غير العادية اعتمادًا على حجم المشروع.

فيما يتعلق بإكسسوارات وتركيبات الخزائن ، تستخدم الخزائن الفينولية المفصلات لضبط القدمين وجعل بعض الزخارف على الجزء العلوي من الخزانة لجعل الخزانات تبدو مثالية.

إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، فيرجى الاتصال بنا الآن للحصول على سعر مفاجئ.

ارسال لجنة التحقيق

Leave a Comment