اختيار أقسام مرحاض الفينول

قواطع المراحيض عبارة عن مواد بلاستيكية بلورية ، وخفيفة الوزن ، ولكنها تفتقر إلى الصلابة العالية في درجات الحرارة ، وهشة في درجات حرارة منخفضة ، ولديها مقاومة ضعيفة للبيئة ، ولديها تباين كبير في قوة الشد في مقصورة المرحاض ، وتخضع للتشوه ، ولها خصائص زحف كبيرة ، وغير متسامحين للأحمال طويلة الأجل. PA هي اختصار لـ Polyamide باللغة الإنجليزية. إنها مادة بلاستيكية هندسية مهمة ويأتي إنتاجها في المرتبة الأولى في المواد البلاستيكية الهندسية العامة الخمسة. بالمقارنة مع المواد البلاستيكية العامة ، فهي تتميز بمقاومة التآكل ، الصلابة ، المقاومة للحرارة ، المقاومة الباردة ، مقاومة التآكل ، و عدم السمية. لديها قوة الشد العالية وقوة التأثير في درجة حرارة الغرفة ، ولها مجموعة واسعة من درجات حرارة التشغيل ، عموما ما يصل إلى -40 درجة مئوية إلى -100 درجة مئوية. لذلك ، من منظور خواص المواد ، فإن أجزاء التقسيم الصحي المصنوعة من مادة النايلون أفضل بشكل واضح من ملحقات مادة PP من حيث المتانة والمتانة.

حجرات الحمام HPLفي ظل الظروف التي لا يكون فيها تأثير التغير في درجة الحرارة كبيرًا ، حتى لو كان بناء المشروع يستخدم ملحقات مواد PP ، ولكن أيضًا لاختيار ملحقات مواد التقسيم الصحي ذات النوعية الجيدة ، أولاً ، حدد المنتج العادي ، عند شراء باب التقسيم يجب أن ترى بوضوح شهادة المنتج وهلم جرا. ثانياً ، يجب أن يكون نمط لون باب القسم متسقًا مع نمط زخرفة الحمام ، على سبيل المثال ، يحب العديد من المستهلكين ظهور باب شفاف ، إنه ديكور خاص ، مما يمنح الناس متعة جميلة ؛ ولكن هناك نوع أكثر تقليدية ، اختيار أقسام المرحاض مبهمة.

لا يمكن أن يتحرك الجدار الحامل للحمّام ، فهل يمكن أن يكون الجدار خفيف الوزن قادرًا على البدء من غير قصد؟ من أجل تغيير التصميم الداخلي ، يُسمح عمومًا بتفكيك وتغيير الجدار الخفيف ، ولكن يجب تقديم تقرير إلى العقار مقدمًا. بسبب إمكانية مد أنابيب المياه والكهرباء في جدار الجسم الخفيف ، التفكيك العمياء والضرر شديد للغاية.

مادة الجدار الخفيف فضفاضة ، وجدار قسم المرحاض سهل التكسير ، خاصة بعد الهدم. لذلك ، من أجل تقليل فرصة الحدوث ، من الأفضل إجراء معالجة جلد عند بناء الجدار الخفيف: قضبان الصلب التسلل 8-10 سم على كلا الجانبين من الجدار الأصلي ، ومن ثم بناء جدار أخف يمكن أن يحسن تعزيز وتقليل معامل الترسيب. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع ملاط ​​الأسمنت الجداري بالامتلاء العالي ويمكنه أيضًا منع التكسير. كما أنه فعال لملء الستايروفوم في الفجوة بين الجدار الجديد والجدار الأصلي.

سيقوم بعض الملاك بقطع أو عمل المشابك على الجدران الخفيفة لوضع الحرف. هل ستؤدي الأقسام المتحركة إلى زيادة خطر التكسير في الجدران الخفيفة؟ هو جين تاو Jiashida يعتقد أن هذا لا داعي للقلق كثيرا. في هذه الحالة ، لن تتجاوز الفتحات عمومًا 30 سم ، طالما أن سمك الجسم الخفيف للجدار يتراوح من 8 إلى 10 سم. لا توجد علاقة حتمية بين التصميم والتكسير ، ولكن يجب الانتباه ليس فقط لتدمير الجدار أثناء التشغيل ولكن أيضًا لتكسير الجدار بمجرد قطعه. قبل العملية ، هناك تقدير للحالة العامة للجدار. بالإضافة إلى ذلك ، قبل جدار قسم المرحاض للقيام بحزام الوسادة ، أي صب الطوب أو الخرسانة ، وما إلى ذلك لجعل ارتفاع 100 مم وسمك الجدار من القاعدة الأرضية ، ثم القيام جدار التقسيم ، والتي يمكن أن تلعب دوراً في مقاوم للرطوبة ، عزز دور الجدران الجديدة ، وإلا فإنه من السهل تشكيل الجدار.

اختيار قسم باب المرحاض:

أولا ، اختيار منتج منتظم. عند شراء باب التقسيم ، تأكد من معرفة ما إذا كانت تحمل شهادة المنتج أم لا.

ثانياً ، يجب أن يكون نمط لون باب القسم متسقًا مع نمط زخرفة الحمام ، على سبيل المثال ، يحب العديد من المستهلكين ظهور باب شفاف ، ديكوره الخاص ، مما يمنح الناس متعة جميلة ؛ ولكن هناك بعض الأنواع التقليدية ، اختر أقسام النسيج غير الشفافة حتى يتمكن الآخرون من استخدام الحمام أثناء الاستحمام.

ثالثًا ، حدد المواد ، ومعظم الأبواب من الزجاج المقسّى ، وجودة الزجاج المقسى مختلفة تمامًا. ينظر الزجاج المقسى جيدًا إلى الأنماط الخافتة. الهيكل العظمي لغرفة الاستحمام مصنوع من سبائك الألومنيوم ويستخدم السطح لعلاج الرش. انها ليست تعفن أو غير القابل للصدأ. ويفضل أن تكون سماكة سبائك الألومنيوم الهيكل العظمي الرئيسية 1.1 ملم أو أكثر بحيث لا يكون الباب مشوهًا بسهولة. في الوقت نفسه ، انتبه لفحص ما إذا كانت الكرات المرنة مرنة ، وما إذا كان الباب مناسبًا وخفيف الوزن ، وما إذا كانت مجموعة الإطار تستخدم مسامير فولاذية مقاومة للصدأ.

احتياطات الباب الصحية كسر:

أولا ، تركيب تصريف الأرض ، تدفق مياه الحمام كبير نسبيا ، فمن السهل أن المياه ، مثل الاستحمام ، وبعض الأسر لديها مياه الغسالة ، فقط تركيب تصريف الأرض ، من أجل ضمان التصريف الطبيعي لل ماء.

ثانياً ، تجنب تركيب المنزلق على شكل مزراب ، وهو سهل لجمع الماء والأوساخ في بيئة الحمام ، ويصعب تنظيفه بسبب المساحة وغيرها من الأسباب.

إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، فيرجى الاتصال بنا الآن للحصول على سعر مفاجئ.

ارسال لجنة التحقيق

Leave a Comment