ما هو مجلس الفينول HPL؟ مزايا الألواح المدمجة المدمجة.

يتكون لوح HPL من حلويات زخرفية مشربة براتنج الميلامين ، وهو مغلف بطبقة من راتنج الفينول المشمع متعدد الطبقات الأسود أو البني ، ثم يضغط باستخدام صفيحة فولاذية من خلال بيئة عالية الضغط (150 درجة مئوية) بضغط عالي (1430 رطل / بوصة مربعة) من 1.5 مم يمكن صنعه حتى 30 مم. يمكن أن تلبي الألواح الليفية المصنوعة من راتنج الفينول مجموعة متنوعة من خيارات الألوان ، ومتطلبات الزخرفة أحادية الجانب أو مزدوجة الجوانب وفقًا لطبقة الورق الملونة السطحية. اللوح المضغوط هو الاسم الشائع لألواح الراتنج الفينولية ، وهي مادة جديدة صديقة للبيئة تقاوم الأحماض والقلويات والنار والرطوبة والاصطدام.

مزايا لوحات HPL

بصفتها لوحة مسطحة عالية القوة مصنوعة من بلمرة عالية الضغط من ألياف الخشب والراتنج الملدن بالحرارة ، HPL عبارة عن سطح زخرفي مدمج من الراتينج الملون يتكون من تكنولوجيا خاصة ، والتي لا تلائم الديكور الداخلي فقط ، خاصةً للمنشآت الخارجية …
إن لوحة Laminate المدمجة هي ورقة زخرفية مستقرة للغاية مع ميزات ممتازة:
1. مكافحة تأثير
2. ارتداء المقاومة
3. منع الزلازل
4. غير سامة ، غير ملوثة ، صحية تماما
5. مقاوم للرطوبة ، ماء ، دليل على العفن
6. المقاومة الكيميائية
7. مقاومة للحرارة ، مقاومة للتدخين
8. مكافحة ساكنة ، لا إشعاع
9. مضاد للجراثيم ، سهلة التنظيف ، مقاومة للأشعة فوق البنفسجية
10. المعالجة السطحية الغنية والألوان المختلفة

تطبيق صفح المدمجة

تصنيف مجلس المدمجة

ألواح صفائحية مدمجةتتمتع ألواح التصفيح ذات الضغط العالي بثبات ممتاز ، مقاومة طويلة الأمد ، مقاومة للماء ، مقاومة الرطوبة ، مقاومة الحرارة ، مقاومة الطقس ، المقاومة ، مقاومة التآكل ، مقاومة الصدمات ، سهولة التنظيف والصيانة. لذلك ، فإن لوحة مضاد للدغة لديها نطاق تطبيق واسع ويمكن تقسيمها تقريبًا إلى ما يلي. 3 أنواع:

1. النوع الداخلي – نظرًا لخصائصه في مقاومة التآكل والوقاية من الحرائق ومضادات الجراثيم والاستاتيكيه ، فإنه يستخدم على نطاق واسع في العدادات والجدران الداخلية للأنظمة العامة مثل البنوك والمطارات والغرف العامة والأقسام الصحية والمحطات. جدران ومقاعد منضدة للرياح وطاولات وكراسي مدرسية وطاولات غرفة طعام وشماعات خزانة.

2. النوع الخارجي – تحتوي لوحة HPL على ثلاث مجموعات من الألوان الأحادية اللون ، والألوان الطبيعية والمعدنية ، والألوان الزاهية ، الجميلة والدائمة ، وتستخدم في الغالب في المرافق العامة والجدران الخارجية والشرفات الأخرى ، بالإضافة إلى وصول الموظفين إلى مجموعة واسعة من المرافق.

3. نوع المختبر – لأن لوحة الفينول لديها مقاومة متميزة ، ومناسبة للمختبرات الفيزيائية ، والمختبرات الكيميائية ، ومختبرات الكيمياء الحيوية ، وغرف الممارسة السريرية ، فضلاً عن منضدة عمل غرفة الأبحاث والاتصالات.

Leave a Comment